آخر الأحداث والمستجدات 

الموت يغيب مهندس نداء مكناس العالمي للاحتفال بعيد المولد النبوي

الموت يغيب مهندس نداء مكناس العالمي للاحتفال بعيد المولد النبوي

توفي الفاعل الجمعوي والاستاذ الباحث،الغني عن التعريف وسط ساكنة المدينة القديمة بمكناس،السيد عزيز بن مومن،إثر سكتة قلبية فاجأته أمس الإثنين، أثناء قيامه بواجبه كأستاذ لمادة الفلسفة بالثانوية التأهيلية سيدي الحاج بالجماعة القروية الدراركة.

وحسب مصادر إعلامية فإن الراحل،أحس بعياء شديد داخل الفصل، ليفقد وعيه بعد ذلك أمام أنظار تلاميذه، مما اضطر التلاميذ إلى الاستنجاد بالإدارة التي قامت بنقله إلى بيته ومن ثم تم نقله بواسطة سيارة إسعاف قبل أن تباغته سكتة قلبية وهو في طريقه إلى المستشفى.

وحسب نفس المصدر فإن الاستاذ الراحل كان محبوبا من قبل تلامذته وكل معارفه، وكان يستعد، ومنذ شهور للاحتفال بذكرى المولد النبوي بعد إطلاقه رفقة اصدقائه من المثقفين والفنانين لنداء مكناس العالمي للاحتفال بعيد المولد النبوي،الذي يصادف هذه السنة عيد ميلاد المسيح عيسى عليه السلام.

هذا وكانت آخر تدوينة كتبها الراحل عبر صفحته بالفايسبوك هي “دعْوَة” لإحدى أنشطة جمعيته بعنوان “رسالة الإسلام رسالة السلام” والتي من المنتظر أن تقام الخميس المقبل بمدينة مكناس، بحيث كتب ” تحية محبة وتقدير من الناطق الرسمي لتنسيقية الابريز الوطنية لمحبي الطريقة العيساوية…يسعدنا ويشرفنا ان نتوجه لكم بالشكر على هذه الاستجابة المشرفة لنداء مكناس المتوجه لكل محبي السلام والمدافعين عن حقوق الانسان في كل العالم من اجل ترسيخ قيم التسامح الديني والتعايش الثقافي انسجاما مع مايميز هذه السنة كما هو وارد في النداء.. وفقكم الله”.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-12-22 20:45:38

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك